الأخبار و التقارير الإعلامية

"جود" تحتفي بالفرق التطوعية الفائزة بجائزة "جود الجامعة" 2021م

تحت رعاية حرم أمير المنطقة الشرقية ورئيسة مجلس أمناء المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود، نظمت جمعية جود الخيرية اليوم الخميس الموافق 24 مارس 21 شعبان، حفل تكريم الفائزات "بجائزة جود الجامعة 2021م" المقدمة للفرق التطوعية من طالبات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، والمقام بمقر الجمعية بحضور سموها وعميدة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة أ.د فاطمة عبدالله الملحم ونخبة من عضوات المجتمع.

انطلقت جود الجامعة كأحد مبادرات الخطة الاستراتيجية للجمعية، لاكتمال مسيرة مبادرات جود المدارس بنسخها الثلاث، التي تقدمها الجمعية للفرق التطوعية بهدف نشر ثقافة العمل التطوعي. 

 

وأكدت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الجوهرة المنقور إن جمعية جود كمنظمة خيرية، تملك رؤية ودور تتكامل بها مع منظمات المجتمع المدني بشكل خاص، وجميع قطاعات الدولة بشكل عام، لتحقيق التنمية المستدامة لوطننا الغالي، وقد كان تعزيز العمل التطوعي وتشجيع المتطوعين أحد أهدافها الاستراتيجية التي تساهم بها في تحقيق رؤية المملكة الطموحة التي استهدفت رفع نسبة المتطوعين إلى مليون متطوع قبل نهاية 2030م.

 

كما أسفرت نتائج المسابقة بفوز مشروع (شارك) بالمركز الأول بجائزة قيمتها 30 ألف ريال، وحاز المركز الثاني مشروع (يُسر) بقيمة 20 ألف ريال، وفي المركز الثالث حصل مشروع (إزالة الأمية عن طريق القاعدة النورانية) على الجائزة التي تقدر بقيمة 10 آلاف ريال.

إلى جانب ذلك تم تكريم رعاة الحفل شركة ديب اند ديب والشركة السعودية للدلومايت، وتكريم جامعة الامام عبد الرحمن، بالإضافة إلى تكريم لجنة التحكيم والفرق المشاركة في جائزة جود الجامعة.
"جود" تحتفي بالفرق التطوعية الفائزة بجائزة "جود الجامعة" 2021م