الأخبار و التقارير الإعلامية

جود الخيرية تحتفل بأسرها في ( حفل المعايدة )

29 أغسطس 2019
احتفت جمعية جود الخيرية يوم الخميس 28 ذو الحجة 1440هـ حفلها السنوي “حفل المعايدة” بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور أكثر من(218) شخص من أسرها المستفيدة، وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة وللأسر الذين اتموا الحج لهذا العام في احتفال بهيج بالمعايدات وأجواء تسودها الالفة والمحبة.

وبدأ الحفل وسط أجواء مفعمة بالبهجة والسرور بكلمة من الاستاذة سميرة الفايز المدير التنفيذي  لجمعية جود رفعت من خلالها اصدق التهاني والتبريكات للحضور وللقيادة الرشيدة على نجاح موسم الحج لهذا العام.

وأكدت أن مثل هذه اللقاءات تعزز التواصل والانتماء بين منسوبي الجمعية والأسر المستفيدة التي نسعى دائماً من خلالها لمشاركة الفرحة والبهجة مع أبناءنا وبناتنا ونسأل الله أن يعيد هذه المناسبة علينا وأن يوفق الجميع للعام الجديد وأن تكون بداية عام مليء بالإنجازات المميزة.

وتضمّن الحفل العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة والحركية للأطفال، إلى جانب ذلك تفاعلت الامهات مع المسابقات الثقافية المقدمة حيث قدمت مسرحية تحث على الاجتهاد ورفع الهمة تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد ، وزعت الجوائز والهدايا على الحضور في جو تسوده الفرحة والمنافسة.






جود الخيرية تحتفل بأسرها في ( حفل المعايدة )