الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية جود تحتفل بختام البرامج التنموية للعام 2022م

نظمت جمعية جود الخيرية يوم الخميس ٢-٥-١٤٤٤٤ هـ الموافق ٢٧ اكتوبر ٢٠٢٢ م الحفل الختامي لبرنامج نهضة إنسان التنموي الذي يهدف لبناء الوعي لجميع أفراد الأسرة المستفيدة بالجمعية وتطوير قدراتهم وتمكينهم وذلك بحضور نخبة من شركاء النجاح (مدربات ومعلمات ) وعضوات المجتمع ومنسوبات الجمعية والاسر المشاركة .
 
حيث بداء الحفل بكلمة رئيسة مجلس الادارة أ. الجوهرة المنقور،،  والذي ذكرت ان برنامج نهضة إنسان يعتبر من اهداف الجمعية لما يساعد على تنمية الاسرة وتوعيتهم بما يتماشى مع متطلبات العصر الحديث ومواكبة رؤية الجمعية ٢٠٣٠ 

واوضحت مديرة التميز المؤسسي والمشرفة على برنامج نهضة إنسان أ.امال الفايز اهداف البرنامج والمشاريع التي يعمل من خلالها (ام واعية ، ملتقى الفتيات ، نادي البناء للأطفال) واليات الاستقطاب والتشجيع التي تبذلها الجمعية لضم جميع المستهدفين .

من ثم يليه تقديم عروض مرئية ابتداء من قصة نجاح اسرة مستفيدة من اللجنة الاجتماعية وعرض فقرة (قالوا عن نهضة إنسان ) والذي كانت تعرض اراء مشتركين برنامج نهضة إنسان  لجميع الفئات ومدى تأثيره على حياتهم اليومية ،خاتمين الفقرة بمسيرة ذات بهجة لملتقى الفتيات ونادي بناء للأطفال .

الى جانب ذلك تم تكريم شريك النجاح (جمعية وئام) والمدربات والمعلمات وجمعية الاعاقة السمعية والمشاركين من الأسر التي حرصت على الالتزام بالحضور والاستفادة من برنامج نهضة إنسان وجميع القائمين على البرنامج من جمعية جود .
البوم الصور
جمعية جود تحتفل بختام البرامج التنموية للعام 2022م