الأخبار و التقارير الإعلامية

( جود الخيرية ) تعقد لقاء جمعيتها العمومية للعام المنصرم 2018م

14 مايو 2019
عقدت جمعية جود النسائية الخيرية حفل لقاء الجمعية العمومية مساء يوم الأثنين 14 مايو 2019م وذلك بمقر الجمعية، في أجواء رمضانية بهيجه بحضور أعضاء مجلس الإدارة والعضوات المنتسبات، حيث تضمن اللقاء عرض أعمال الجمعية وما قامت بهِ خلال عامٍ مضى في خدمة مُستفيديها بتقديم التقارير المالية والإنجازات للعام المنصرم 2018م، وخططها التوسعية في التطوير الشامل وفق استراتيجيات جديدة تتناسب مع رؤية الوطن.

هذا وقد شاركت الجمعية معالم خطتها الاستراتيجية المقترحة للجمعية للأعوام القادمة، حيث شملت على عرض تطوير الهوية البصرية، وتحديث الرؤية والرسالة وتنمية الموارد المالية بأعمال ومشاريع جديدة تصبُ جميعها في تحقيق أهداف الجمعية وتوجهها، معتمده بذلك على التصويت الإجمالي لأعضائها المنتسبين، إلى جانب ذلك تضمن اللقاء تدشين “عطر جود” ومبيعات “سلال قرقيعان جود” وجميعها يعود ريعها لصالح الجمعية.

وذكرت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الجوهرة المنقور، لقائنا اليوم ماهو إلا إتمام لمسيرة التطوير في جمعية جود فقد تميز هذا العام عن سابقه من الأعوام حيث حرصنا خلاله على أن ننهض بالجمعية لنواكب التقدم ورؤية المملكة.

وشكرت المنقور كل من حضر من العضوات وساهمت بالدعم مادياً وعينياً بالخير والعطاء لتحقيق هدف الاكتفاء الذاتي والسعي لتمكين مستفيدي الجمعية.

وختمت الجمعية لقائها بعرض مرئي موجز لإنجازات الجمعية خلال العام 2018م ، كما تم تكريم الجهات الراعية للحفل وتناول وجبة السحور.















( جود الخيرية ) تعقد لقاء جمعيتها العمومية للعام المنصرم 2018م